top of page

مناصب دكتوراه في الهندسة والرياضيات

ينتهي التقديم:

2022.11.20

نوع الوظيفة :

وقت كامل

وصف الوظيفه :

يوفر IMPRS Magdeburg للباحثين الشباب جوًا محفزًا للبحث في بيئة دولية للغاية. نحن نقدم إطار عمل منظم. هذا يعني أنه بصرف النظر عن البحث والكتابة والدفاع عن أطروحتهم بنجاح ، يتعين على الطلاب تحقيق ما لا يقل عن 30 نقطة ائتمانية لإكمال برنامج IMPRS.

من خلال مفهوم مبتكر للجمع بين أحدث البحوث الهندسية الموجهة نحو الأنظمة والرياضيات مدفوعة بأسئلة صعبة ناشئة عن تحليل وتصميم وتحسين العمليات الكيميائية والبيوكيميائية ، كانت المدرسة تجمع الطلاب من مختلف المجالات الهندسية والعلوم الطبيعية و الرياضيات.

بناءً على خلفياتهم الخاصة ، يختار الطلاب موضوعات الدكتوراه الخاصة بهم. يوفر برنامج الدكتوراه المنظم لدينا دعمًا متعدد التخصصات لتطوير الإبداع والتفكير المبتكر وتطوير المهارات اللازمة للعمل العلمي المستقل وعالي المستوى.

Magdeburg, Germany

الموقع :

نحن نبحث عن الطلاب الحاصلين على درجة الماجستير (أو درجات معادلة للدبلومة الألمانية) في مجالات الهندسة الكيميائية والهندسة الحيوية ، ونظرية النظم والتحكم أو الرياضيات. يجب أن تتمتع بخبرة قوية في مجال البحث الخاص بمجموعة البحث التي تتقدم لها. الأنشطة الحديثة في مجال البحث المعني موضع ترحيب. إجادة اللغة الإنجليزية أمر إلزامي لأنك ستعمل في بيئة دولية.

معايير القبول :

مدرسة أبحاث ماكس بلانك الدولية للطرق المتقدمة في هندسة العمليات والأنظمة (IMPRS ProEng) هي مدرسة دراسات عليا يديرها معهد ماكس بلانك لديناميكيات الأنظمة التقنية المعقدة (MPI) وجامعة أوتو فون جويريك في ماغديبورغ (OVGU). في برنامج الدكتوراه المنظم لدينا ، يتمتع العلماء المبتدئون الموهوبون بفرصة الحصول على الدكتوراه في ظل ظروف بحثية ممتازة وبيئة متعددة التخصصات وإشراف علمي دقيق.

من خلال مفهوم مبتكر للجمع بين البحوث الهندسية المتطورة والموجهة نحو الأنظمة والموجهة من خلال الأسئلة الصعبة الناشئة عن تحليل وتصميم وتحسين العمليات الكيميائية والبيوكيميائية ، كانت المدرسة تجمع الباحثين من مختلف المجالات الهندسية والعلوم الطبيعية والرياضيات . نحن نحقق في مشاكل هندسة العمليات والأنظمة ، والتي تتميز بالتعقيد العالي والأهمية العملية العالية.

بصرف النظر عن المنهج الشامل المتوازن والمصمم لتدريب كل من المهارات العلمية واللينة ، يدعم برنامج IMPRS ProEng مرشحي الدكتوراه في إجراء جزء من أبحاثهم في مؤسساتنا الشريكة الدولية. لغة العمل لدينا هي اللغة الإنجليزية وتمنح درجة الدكتوراه من جامعة Otto von Guericke.

يحصل جميع مرشحي الدكتوراه لدينا على عقد عمل قياسي (OVGU) أو عقد دعم (MPI) مع الدفع والمزايا وفقًا لاتفاقية جماعية عامة (TVL أو TVöD). يعتمد راتبك على TVL / TVöD E13 ، 75٪.

معلومات عنا :

bottom of page